U3F1ZWV6ZTE2MzY5NTM1MTAzNzQ3X0ZyZWUxMDMyNzMxODIzMTA5MA==

3 طرق قوية للربح من مدونة بلوجر ووردبريس الجديدة

في هذه المقالة ، أريد أن أركز على كيف يمكن للشخص الربح من

مدونته الخاصة به سأقوم بإدراج ثلاث طرق أعتقد أنها أفضل

وأقوى الطرق لتحقيق أقصى استفادة من مدونتك.
3 طرق قوية للربح من مدونة بلوجر ووردبريس الجديدة

كتابة "مقالات"

تعد كتابة "المقالات" طريقة قوية للغاية لتحقيق الربح من مدونتك.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل "المقالات" ذات قيمة لمدونتك ، ولكن لغرض هذه المقالة سأقدم لك الجزء الأكثر أهمية ، وهذا هو " الموارد" في نهاية مقالتك. يمكن أن تؤدي الروابط الموجودة في "مربع الموارد" الخاص بك إلى منتجك أو خدمتك الخاصة التي يتعين عليك تقديمها ، أو قد تؤدي إلى منتج تابع مرتبط بمحتوى مقالتك.
هذه طريقة رائعة لمنح القارئ شيئًا من "القيمة" ، وهي المعلومات الموجودة في المقالة ، وطريقة رائعة لجعلهم يتخذون إجراءً عن طريق حملهم على النقر فوق أحد الروابط الموجودة في "مربع الموارد" الخاص بك .

كتابة "مراجعات حول المنتج "

تعد كتابة "مراجعات المنتج" طريقة رائعة لتحقيق الربح من مدونتك لأنها ببساطة تسمح لك ببيع عميلك المحتمل عن طريق إعطائهم رأيك الشخصي حول المنتج الذي توصي به ثم تزويدهم برابط إذا أرادوا لمزيد من البحث ، بدلاً من إلقاء عرض مبيعات عليهم. لا أحد يحب أن يتم بيعه ، ولكن تقديم رؤيتك له حول المنتج و / أو الخدمة التي يمكن أن تساعد في حل المشكلة التي يتعاملون معها هي طريقة رائعة أخرى للاستفادة من مدونتك وتجعلك تبدو كبطل.

برامج "إعلان نصي"

تعد "برامج الإعلانات النصية" مثل Affiliate Power Ads أو Google Adsense طريقة أخرى رائعة للاستفادة من مدونتك. لقد أدرجت هذين البرنامجين "إعلان نصي" لسبب ما ، أحدهما عبارة عن نظام الدفع لكل نقرة (Google Adsense) ويعرض الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى الموجود على صفحة الويب هذه ، والآخر (إعلانات قوة الشريك) يجعلك إلى 60 دولارًا إلى 100 دولارًا في العمولات بنقرة واحدة. كلاهما مجاني للانضمام ولا يستغرق منك سوى دقائق للإعداد اعتمادًا على تجربتك. أنا متأكد من أن هناك العديد من الطرق الأخرى لتحقيق الربح من مدونتك ، ولكن هذه في رأيي الأقوى. إذا لم تكن قد بدأت مدونة ، فربما حان الوقت لتفكر فيها من الآن لديك بعض الحوافز. آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك على إدراك إمكانات الربح التي يمكن أن تتضمنها مدونتك وكيف يمكنك البدء في دمجها ... بدءًا من اليوم
اقرا ايضا
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

رائع

الاسمبريد إلكترونيرسالة