U3F1ZWV6ZTE2MzY5NTM1MTAzNzQ3X0ZyZWUxMDMyNzMxODIzMTA5MA==

الربح من الترجمة عبر الإنترنت | الربح من الإنترنت عن طريق الترجمة

الربح من الترجمة علي اليوتيوب


بالنسبة للفيديوهات هناك ميزة جديدة اطلقها موقع يوتيوب منذ شهور تسمي Subtitles.
هي طريقة سهلة جدا ومربحةجدا جدا في نفس الوقت، ستحصل علي 300 – 600 جنيه مصري اي ما يقارب 30 دولار لكل ساعة تترجمها.
سنقوم باعطائك عدد فيديوهات انجليزية وستقوم بترجمتها الي اللغة العربية من خلال ملف مرفق به النص الانجليزي الموجود في الفيديو كل ما عليك هو سامع الفيديو وترجمة الملف 

ترجمة الفيديو علي يوتيوب في 3 خطوات:

  1. رفع الفيديو علي اليوتيوب.
  2. ترجمة النص الانجليزي الي العربي.
  3. نشر الفيديو علي القناة خاصة بنا.
إذا كنت مستعد للعمل ارسل لنا رابط الفيديو المترجم. لكي يتم تقييم عملك ثم يتواصل معك للاتفاق علي طبيعة العمل.
اتطلع علي خطوات ترجمة فيديو يوتيوب من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=t6bbuDUPIgk
اما بالنسبة للربح من ترجمة النصوص والمواقع التي من خلالها تحصل علي ارباح مقابل الترجمة، كتبنا لك مقال شامل حول: 

الربح من الترجمة بدون خبرة

 الربح من منصة UpWork




منصة اب وورك هي أكبر شبكة للعمل الحر. يمكنك بسهولة العثور على وظائف ترجمة من و إلى أي لغة. يتقدم المترجمون بعروضهم ويختار العملاء من يرغبون في العمل معهم. واحدة من أفضل مميزات العمل على UpWork هي ضمان عملية الدفع لكلا من العملاء والمترجمين.
UpWork هو أيضًا موقع كبيرجدا لذلك يمكن لكل من المترجمين الجدد وذوي الخبرة العثور على فرص عمل تناسبهم. الجانب السلبي هي النسبة التي يختصمها منك الموقع فانه يختصم نسبة 10٪ من أرباح كل عمل تقوم به. كما يوجد رسوم شهرية تسمح لك بمشاهدة ما يقدمه الآخرون للعملاء، في حالة ما إذا كنت ترغب في محاولة معرفة ما يقدمه مترجمين مثلك.

الربح من موقع OneHourTranslation




موقع OneHourTranslation هو  اشهر مواقع الترجمة على الانترنت، العديد من المترجمين حول العالم يفضلونها لانها تتميز بالسرعة والدقه عن غيرها من منصات الترجمة.
الموقع يتميز بانه يضم اكثر من 100 لغة وأكثر من 30000 مترجم محترف من أكثر من 100 دولة مختلفة. ويقدم خدمات ترجمة في العديد من المجالات بما في ذلك المجالات القانونية والتقنية ومواقع الويب والتطبيقات والبرامج والعديد من المجالات الاخري.
الطلب على المترجمين في هذا الموقع يختلف من حين لآخر، بالنسبة للتسجيل في الموقع فيتم من خلال مراحل، اولا رفع سيرتك الذاتية وشهاداتك ثم يتم مراجعة ملفك هذا بسبب أن الموقع لا يقبل إلا المحترفين في الترجمة والمتخصصين، يوفر الموقع طرق دفع متعددة منها الدفع عبر بطاقات ماستر كارد فالموقع ينشئ البطاقة ويرسلها للمترجم لكي يتمكن من سحب ارباحه من خدمات الترجمة التي قدمها والبطاقة تعمل مع جميع ماكينات ATM.

الربح من شركة SDL




شركة SDL تعد ضمن إحدى الشركات العملاقة في مجال الترجمة، بما أنها شركة متخصصة في هذا المجال منذ أكثر من 20 سنة وتتعامل شركة SDL مع الشركات الكبرة في مجال المال والأعمال.
تقدم شركة SDL خدمات ترجمة متعددة للشركات، ايضا هي تملك احد خدمات الترجمة الفورية علي الإنترنت التي تقوم بترجمة الملفات والنصوص والشركة تمتلك 55 مكتب حول العالم ويعمل أكثر من 1000 مترجم مع الشركة ولكن عن بُعد.
يختلف التعامل مع شركة SDL عن بقية المواقع، لان العمل في هذه الشركة يتم من خلال التقديم على وظيفة مترجم مستقل، وعندما يتم قبولك فسوف تعمل مع الشركة وهذا سيجعلك تستطيع الحصول علي دخل مالي شهري ثابت.
.

الربح من موقع Proz




موقع بروز هو موقع إلكتروني يستهدف المترجمين المستقلين. تأسس في عام 1999 وهو يستخدم أساسًا لنشر عروض وظائف الترجمة والتقديم عليها. الموقع به أكثر من 960،000 مستخدم مسجل ، يمتد لأكثر من 200 دولة حول العالم.
يتوفر الموقع بأكثر من 45 لغة، لا يقتصر الموقع على المترجمين المحترفين بل ان به العديد من المترجمين المبتدئين والهواة. وهو مفتوح لأي شخص.
بروز هو منصة مجانية يتيح لك تقديم عروض والحصول علي أعمال ترجمة من مجموعة متنوعة من العملاء وبالتالي الحصول على مقابل جيد. كل ما عليك القيام به هو إنشاء ملف شخصي مجانا وبعد ذلك يمكنك الحصول علي أي عدد من طلبات الترجمة والربح من خلال هذا الموقع المميز.

الربح من منصة gengo




منصة gengo تقدم خدمات الترجمة ويمكن للمترجمين العمل معها بسعر 3 سنت لترجمة الكلمة الواحدة، ويدفع من خلال PayPal، خطوات التسجيل في الموقع من خلال ان تقوم بتسجيل بياناتك ثم اجتياز اختبار ترجمة ما بين اللغة العربية والإنجليزية، اذا لم تجد في الموقع اختبار من العربية الي الانجليزية او العكس فهذا معناه انه في الوقت الحالي لا يوجد طلبات ترجمة علي العربية فقم بمعاودة التسجيل بعد ايام ليكون هناك اختبار متاح لك.


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

رائع

الاسمبريد إلكترونيرسالة