U3F1ZWV6ZTE2MzY5NTM1MTAzNzQ3X0ZyZWUxMDMyNzMxODIzMTA5MA==

فيس بوك تطلق الوضع الليلي

معلومات عن فيس بوك

يعد فيس بوك أكبر شبكة اجتماعية في العالم تضم أكثر من 2 مليار مستخدم يوميًا ، وتتوسع بسرعة في جميع أنحاء العالم. بقيادة الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج ومدير العمليات الرئيسي ، شيريل ساندبرج ، يدعم Facebook الكثير من الاتصالات العالمية عبر الإنترنت ، سواء من خلال تطبيقه الرئيسي والشركات التابعة له Instagram و WhatsApp و Oculus. 

على الرغم من النجاح المالي الهائل ، يواجه Facebook أيضًا أسئلة حول خصوصية البيانات وخطاب الكراهية على المنصة والمخاوف من أن الاستخدام المتكرر لوسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يؤدي إلى التعاسة. 

فيس بوك

فيسبوك أطلق الوضع الليلي

 بعد إطلاق الوضع المظلم لواجهة سطح المكتب الخاصة به ، يطلق فيس بوك الوضع المظلم لتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة به أيضًا. كما لاحظت SocialMedia Today لأول مرة ، أتاح Facebook الوضع المظلم لنسبة صغيرة جدًا من الأشخاص على مستوى العالم ، كما قال متحدث باسم The Verge في رسالة بريد إلكتروني .

 قال المتحدث إن إصدار الهاتف المحمول من الوضع المظلم الذي قدمه Facebook الشهر الماضي لسطح المكتب "يهدف إلى تقليل الوهج" ، لا سيما في بيئات الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، لا يوجد جدول زمني حتى الآن لموعد إتاحة الوضع المظلم لجميع مستخدمي الجوال.

أقرأ أيضا : خطوات التسوق عبر الانترنت

فيسبوك


الوضع الليلي موجود في كلا من انستجرام ، الواتساب ، توتير ، الماسنجر

من المدهش بعض الشيء أن يستغرق Facebook وقتًا طويلاً في طرح الوضع المظلم للجوال ؛ تحتوي تطبيقات Instagram و WhatsApp على الوضع المظلم بالفعل ، كما هو الحال مع Facebook Messenger. لدى Twitter إصدار من الوضع الليلي لتطبيقات Android و iOS الخاصة به لبعض الوقت ، وحتى Google أطلقت الوضع المظلم لتطبيقها في وقت سابق من هذا العام.

أقرأ أيضا : استخدم الواتساب الخاص بك من 4 أجهزة في نفس الوقت

تعد أنواع الإضاءة المنخفضة والظلام - التي تسمح للمستخدمين بتغيير لون خلفية نافذة التطبيق إلى اللون الأسود - شائعة ليس فقط لأنها تجعل التطبيقات أسهل في العرض بالنسبة لبعض المستخدمين وتكون أكثر إمتاعًا من الناحية الجمالية ، ولكن لأن معظم الوضع المظلم يمكن أن تساعد الإصدارات في الحفاظ على عمر بطارية الجهاز أيضًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

رائع

الاسمبريد إلكترونيرسالة