U3F1ZWV6ZTE2MzY5NTM1MTAzNzQ3X0ZyZWUxMDMyNzMxODIzMTA5MA==

ازاي استثمر فلوسي في البنك الأهلي

الاستثمار في  البنك الأهلي


يرغب معظم المستثمرين في القيام بالاستثمارات بطريقة تجعلهم يحصلون على عوائد عالية في أسرع وقت ممكن دون المخاطرة بخسارة الأموال الرئيسية. هذا هو السبب الذي يجعل الكثيرين يبحثون دائمًا عن أفضل خطط الاستثمار حيث يمكنهم مضاعفة أموالهم في بضعة أشهر أو سنوات مع وجود مخاطر قليلة أو معدومة.



كيف استثمر فلوسي



يتميز البنك الأهلي المصري عن غيره من البنوك في تقديم خدمة بنكية رائعة تفوق كل المستويات  بالإضافة إلى الأنظمة المتنوعة التي يقدمها والأنظمة المتنوعة التي يقدمها والشهادات المختلفة التي يقدمها للعملاء لاختيار ما يناسبهم .


كيف استثمر فلوسي في البنك الأهلي


يتيح البنك الأهلي المصري شهادات استثمار جديدة مرتفعة العائد للأفراد والأشخاص الاعتبارية، وذلك من خلال جميع فروع البنك الأهلي، ومن خلال التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالبنك.


أقرأ أيضا : ازاي تستثمر أموالك بشكل أفضل وأحسن 


وتتمثل الشهادات الجديدة في :

 شهادة المجموعة " أ "

 ذات العائد المجمع بفائدة 10.25 % لمدة 10 سنوات ويصرف العائد مجمع نهاية مدة الشهادة، (فئات الشهادة 100 جنيه ومضاعفاتها)

وتدر الشهادات عائد تراكمي بسعر عائد ثابت طوال مدة الشهادة يحدد وفقا للسعر السائد في تاريخ اصدار الشهادات و يحتسب اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ الشراء 

المميزات 


  1. العائد مجمع يمنح في نهاية مدة الشهادة
  2. تدر الشهادات عائد تراكمي بسعر عائد ثابت طوال مدة الشهادة يحدد وفقا للسعر السائد في تاريخ اصدار الشهادات و يحتسب اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ الشراء

شهادة الاستثمار  " ب "

للأفراد لأجل عام بفائدة 10.25 %  لمدة سنة ، ويصرف العائد عليها كل شهر ،(فئات الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها) .

  • المميزات 
  1. يتم صرف العائد من خلال ماكينات الصرف الالى المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية خلال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة
  2. مدة الشهادة سنة واحدة تبدأ من اليوم التالي لتاريخ الشراء و تجدد تلقائيا في تاريخ أستحقاقها ما لم يتم أستردادها أو وجود تعليمات بخلاف ذلك.
  3. تدر الشهادات عائد دوري شهري بسعر عائد ثابت طوال مدة الشهادة يحدد وفقا للسعر السائد في تاريخ اصدار الشهادات و يحتسب اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ الشراء, و يصرف في تاريخ استحقاقه , و في حالة تصادف يوم صرف العوائد اجازة او عطلة رسمية يتم صرف العوائد في اول يوم عمل تالي لتلك الاجازة او العطلة.




 شهادة استثمار " ب "

الشهادة الثالثة التي يطرحها البنك تتمثل في شهادة استثمار "ب"  للأفراد  لمدة سنتين  بفائدة 10.5%، ويصرف العائد عليها كل 3 أشهر، (فئات الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها).

المميزات

  1. يتم تلقائيا تجديدها بقيمتها الاسمية ( للأفراد الطبيعيين فقط ) في تاريخ استحقاقها ما لم يتم أستردادها أو وجود تعليمات بخلاف ذلك.
  2. يتم صرف العائد من خلال ماكينات الصرف الالى المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية خلال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة
  3. يمكن إصدار الشهادات على سبيل الهبة أو التبرع وفقا والشروط التي يتعين التوقيع عليها في هذا الشأن
  4. تدر الشهادات عائد دوري ربع سنوي بسعر عائد ثابت طوال مدة الشهادة يحدد وفقا للسعر السائد في تاريخ اصدار الشهادات و يحتسب اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ الشراء , ويصرف في تاريخ استحقاقه و في حالة تصادف يوم صرف العوائد اجازة او عطلة رسمية يتم صرف العوائد في اول يوم عمل تالي لتلك الاجازة او العطلة


 شهادة استثمار " ب "

الشهادة الرابعة التي يطرحها البنك تتمثل في شهادة استثمار "ب" للأفراد لمدة 3 سنوات بفائدة 10 %، ويصرف العائد عليها كل 3 أشهر (فئات الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها)

المميزات

  1. يتم تلقائيا تجديدها بقيمتها الاسمية ( للأفراد الطبيعيين فقط ) في تاريخ استحقاقها ما لم يتم أستردادها أو وجود تعليمات بخلاف ذلك.
  2. يتم صرف العائد من خلال ماكينات الصرف الالى المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية خلال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة
  3. يمكن إصدار الشهادات على سبيل الهبة أو التبرع وفقا والشروط التي يتعين التوقيع عليها في هذا الشأن
  4. تدر الشهادات عائد دوري ربع سنوي بسعر عائد ثابت طوال مدة الشهادة يحدد وفقا للسعر السائد في تاريخ اصدار الشهادات و يحتسب اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ الشراء , ويصرف في تاريخ استحقاقه و في حالة تصادف يوم صرف العوائد اجازة او عطلة رسمية يتم صرف العوائد في اول يوم عمل تالي لتلك الاجازة او العطلة.

شهادة المجموعة " ج "

الشهادة الخامسة ،شهادة المجموعة " ج " ذات الجوائز لمدة 10 سنوات (فئات الشهادة 5 و 10 و 50 و 100 و 500 و 1000 جنيه )

ويتم الاقتراض بضمان شهادات استثمار المجموعة "ج" ، ويمكن الاسترداد بعد دخولها اول سحب.

أقرأ أيضا :ازاي استثمر فلوسي بشكل مربح جدا 



شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري

  • جميع الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها لغير البنك أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية.
  • يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من البنك الأهلي المصري وكذا اصدار بطاقات الائتمان بأنواعها وفقا و التعليمات السارية و أسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
  • يمكن اصدار الشهادات علي سبيل الهبة أو التبرع وفقا و الشروط التي يتعين التوقيع عليها في هذا الشأن.
  • في حالة إجراء أو إضافة أية بيانات علي الشهادة بمعرفة العميل يحق للبنك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده
  • الشهادات وما تغله من عائد معفاه من كافة الضرائب و رسوم الدمغة
  • فور علم البنك بوفاة صاحب الشهادات وكانت مجددة بعد تاريخ الوفاة فسيتم استردادها فورا دون الحاجة الي موافقة الورثة علي الاسترداد.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أفضل شهادات الاستثمار

    للحصول على افضل شهادات الاستثمار وبطاقات الائتمان عليك الاستعانة بنا حيث اننا نعمل على توفير اعلى الامكانيات التي تساهم في توفير الجوده والفاعليه والكفاءه في خدماتنا فنحن نسعى دائما إلى رضاء عملائنا وثقتهم فى خدماتنا وليس إلى تحقيق الربح لذا يمكنك الان الاعتماد علينا اذا اردت الحصول على افضل شهادات الاستثمار وبطاقات الائتمان
    بطاقات الائتمان
    https://www.faydety.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

رائع

الاسمبريد إلكترونيرسالة