كوكب الاستثمار كوكب الاستثمار

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رائع

أفضل طرق الربح من الانترنت | ربح 100 دولار يوميا



كم عدد المقالات التي تتحدث عن افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين ؟ هل هي مفيدة ؟ ربما بعضهم مفيدا … و لكن هناك مشكلة وهي ان عدد هائل من المقالات عن افضل طرق الربح من الانترنت هي مجرد وهم لإقناعك بالتسجيل في بعض العروض او شراء كورسات التسويق والعديد من الخدع المنتشرة لتصبح غنيا كسب الأموال عن طريق الانترنت خلال اسابيع.

للأسف هؤلاء الأشخاص هم سبب السمعة السيئة حول مجال الربح من الانترنت ، لذا هناك من اعتبروا طرق ربح المال من الانترنت وهم.

بالطبع هذا غير حقيقي بالفعل يوجد طرق موثوق وطرق مجربة تجلب ارباح من العمل على الإنترنت. لكن يجب العلم ان الطرق الموثوقة ليست مخططات “الربح السريع” كما يظن البعض.

طرق الربح من الإنترنت تتطلب التركيز بل والاهم من قضاء الوقت في المجال هو الاخلاص قبل الحصول علي عائد مقابل ما قمت به.

لكن اذا بالفعل تريد الربح من الإنترنت وبدء الربح من الانترنت من المنزل او إنشاء مشروع تجاري على الانترنت، من خلال هذا المقال سنشرح كيفية فعل هذا. ايضا اذا كنت لا تمتلك حاسوب فلا تقلق هناك طرق للربح من خلال الهاتف.


افضل طرق الربح من الإنترنت



كيف تبدأ بالعمل والربح عبر الانترنت



إن الربح عبر الانترنت ليس أمراً حديثاً، حيث يستخدم الناس باستمرار أفكاراً إبداعية لإنشاء مصادر دخل ثابت، والربح من الانترنت هو أحد هذه الأفكار أنشأها البشر باستخدام عقولهم الجبارة..

إن إمكانية التواجد عبر الانترنت لا يعني أنك بحاجة إلى بدء نشاط تجاري. كل ما يتطلبه الأمر هو التعلم من الآخرين الذين حققوا أرباحاً على الانترنت، والبناء على النصائح والأفكار الموجودة لنقل مهاراتك ومنتجاتك إلى جمهور كبير في مناطق واسعة.

وبشكل عام يعد العمل اونلاين وإنشاء منتج او خدمة او مدونة متخصصة تجربة رائدة، والعديد من رجال الأعمال في كثير من الأحيان يقارنون العملية بإعداد مشروع تجاري.

ومع ذلك هناك العديد من الفروق والمزايا للعمل والربح من الانترنت مثل التخلص من الكثير من الروتين والأنظمة التي تحيط بإعداد الأعمال التجارية التي يمكن تجنبها.

بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة لاستئجار مكتب، توظيف موظف استقبال، أو إعداد عملية الإنتاج. فيمكن للأشخاص إدارة تواجدهم على الإنترنت في كثير من الأحيان من خلال منازلهم وبواسطة كمبيوتر.

سواء كنت تريد كسب بعض المال الإضافي فقط أو استبدال كامل دخلك من خلال نشاط تجاري عبر الإنترنت يمكنك بسرعة وسهولة الحصول على فكرتك الرائعة، وإنشاء وجود على شبكة الإنترنت

أفضل طرق الربح من الانترنت لعام 2020


نقدم لكم شرح أفضل طرق الربح من الإنترنت وخطوات الربح عن طريق الانترنت من المنزل بالتفصيل، العديد من الطرق للربح من الانترنت هي وظائف حقيقية تتطلب منك العمل لعدة ساعات للحصول على ارباح كبيرة من الإنترنت.


1. الربح من الإنترنت بدون خبرة




هناك الكثير من المواقع تدفع لك من اجل القيام بمهام مختلفة، مثل اختبار المنتجات.

تستطيع الاعتماد عليها في الحصول علي دخل اضافي وتعتبر افضل طرق الربح من الانترنت .

 أفضل مواقع للربح من الإنترنت


MOBROG – موبروج يعتبر أفضل طرق ربح المال من الانترنت وأشهر موقع استطلاعات رأي مميز متوفر بعدة لغات منها العربية ، تديره شركة أبحاث تسويقية ألمانية تُعرف باسم Splendid Research GMbH ، وبسبب هذه الملكية الدولية ، فهي متوفرة بالفعل لأي شخص يعيش في أكثر من 60 دولة مختلفة. في حين ان بعض مواقع استطلاع الرأي تقتصر العضوية على عدد قليل من البلدان. الربح من الاستطلاع الواحد في بعض الاحيان يصل الي 3$، تستطيع سحب المال عندما تصل الي 6$.

Swagbucks – سواغبوكس هو موقع ممتاز للربح من الانترنت من خلال القيام بمجموعة متنوعة من الاعمال مثل ملئ استبيانات لتحسين محرك البحث الخاص بهم ومشاهدة فيديوهات وعروض علي الانترنت والكثير من المهمات البسيطة. إذا كان لديك الوقت وتريد التسلية، يمكنك الاستفادة منه للربح بدلا من تصفح الإنترنت واهدار الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي.

Project Payday – بروجيكت بايداي هو واحد من أفضل طرق الربح من الانترنت التي تشهد لها الناس الذين حصلوا على آلاف الدولارات من خلال العروض التجريبية التي يقدمها الموقع. انا لا أقول إنك سوف تربح الآلاف،لكنه موقع موثوق وتستطيع الربح من الانترنت

IZEA – أفضل طرق الربح من الانترنت اذا تمتلك مدونة او لا فيمكنك ربح المال من خلال مدونتك او نشر تغريدات علي تويتر والتقاط الصور وتسجيل الفيديو. لذلك لو كنت تريد الربح من الإنترنت من خلال تويتر، تحتاج إلي زيادة متابعيك. وبالمثل، إذا كنت تريد ربح المال من خلال المدونات، فسوف تحتاج إلي عدد كبير من الزوار.



2. الربح من كتابة المحتوي


الكتابة لحسابك الخاص هي واحدة من أفضل طرق الربح على الإنترنت المنتشرة.

العمل لحسابك الخاص أفضل من العمل في شركة فاذا كانت لديك القدرة ان تنشئ محتوي عربي ذات جودة عالية، تستطيع بيع المقالة بـ 20$ لكن يجب ان تمتلك فن كتابة المحتوي حتي تستطيع ربح المال من الانترنت و الربح من هذا المجال .

بعض الاشخاص يربحون ضعف هذا الرقم مرتين! وبالطبع اي شخص لا يبدأ بهذا الرقم. في البداية يجب عليك بناء سابقة اعمال وسيرة ذاتية قوية الخ. إذ اصبحت مهتما بمجال الكتابة فهذا جيد جدا. اذا كنت لا تحب الكتابة، لا أنصحك في البدء في هذا الطريق فقط بغرض ربح المال .

الآن ليس هناك وقت للانتظار. يجب ان تكون على استعداد للبدء فعلا والربح من الإنترنت، وهنا أفضل مواقع لتبدأ معها رحلة ربح المال عن طريق الانترنت ليست المواقع التقليدية المنتشرة في المدونات العربية بل انها كنوز مخفية لمن يجيد اللغة الانجليزية:

Listverse – أفضل طرق الربح من الانترنت يدفع موقع ليستفيرز 100$ لكل عمل مقبول. يجب ان تكون هذه المادة المكتوبة ذات قيمة، يجب أن تكون على الأقل 1500 كلمة ويجب أن تشمل ما لا يقل عن 10 عناصر. بخلاف ذلك، يمكنك الحصول على ربح جيدة منه. معظم هذه المواقع سوف تقارن بينك وبين كتابات الاخرين ويتم اختار الافضل وهو من سيحصل على المال.

FundsforWriters – يعد فوندس أفضل طرق الربح من الانترنت يدفع فوندس فور ريترز 50 دولار لكل عملية مقبولة. انهم يبحثون عن مقالات حول فن كتابة المحتوي والربح من خلالهم. أنهم يقبلون فقط المقالات التي ما بين 500-600 كلمة، لكنهم يريدون منك أن تكون المقالة حصرية بمعني الكلمة.

A List Apart – ويدفع موقع “اليست أبارت” 200 دولار لكل عملية مقبولة. انه ليس مفضل، لأن نسبة طلب المقالات اقل من باقي المواقع، مما يعني أن لديك فرصة أقل للحصول على قبول. نفس شروط القبول المذكورة أعلاه، 1500 كلمة الحد الأدنى.

International Living – تدفع شركة ليفينغ 75$ لكل مقالة مقبولة. في الغالب هم يبحثون عمن لديهم تجارب سفر. انه يتطلب منك الكتابة حول تجربتك بجانب قدرات جيدة في سرد تجربة سفرك.

Uxbooth – يدفع أوكسبوث 100 دولار لكل وظيفة مقبولة. أنه يستغرق من أربعة إلى ثمانية أسابيع لقبول ونشر المقالات، لذلك لا نعول على هذا كونه صانع المال السريع. أنه يأخذ وقتا طويلا، لأنه يقارن ما كتبته مع المحررين لنشر المحتوى الافضل.

iWriter – يدفع الموقع المعروف iWriter ما يصل إلي 15 دولار لكل مقالة يتم قبولها. قد يبدو ذلك قليلا، لكن سياساته ليست صارمة مثل العديد من المواقع الأخرى المذكورة بالأعلى، بجانب أنه يسمح لك باختيار ما ترغب في الكتابة عنه.



3. الربح من اختبار المواقع الالكترونية




هل لديك فكرة عن العوامل التي تجعل الموقع الإلكتروني مميز؟ ربما تقول التصميم المتناسق وسهولة التصفح وايضا المحتوى جذاب.

لحسن الحظ، هناك الكثير من اصحاب المواقع يريدون معرفة أفكارك ورأيك حول موقعهم.

يدفعون مبالغ جيدة مقابل ذلك (معظم المواقع تدفع ما يعادل 30 دولار في الساعة!)

لاختبار المواقع تقوم بزيارة موقع من المواقع المعنية وتسجيل ردود أفعالك وأفكارك أثناء عرض الموقع عليك.

للبدء في الحصول علي ربح إضافي عبر الإنترنت من خلال اختبار المواقع، اشترك في بعض المنصات الشهيرة مثل:

User Testing – موقع يوزر تيست يدفع 10$ لاختبار المواقع. وعادة ما يستغرق الاختبار حوالي 15- 20 دقيقة. والغرض منه هو أن يقوم مالك الموقع الالكتروني بمشاهدة شخص ما جديد في موقعه، في محاولة للتنقل فيه. القيمة التي يحصل عليها مالك الموقع هي مشاهدة انطباع زائر فعلي عن موقعه تبلغ قيمتها الكثير، ولكن 10 دولار هو مبلغ جيد بالنسبة لك وهذا يعني. يمكنك يوميا تحقيق 60$ من موقع User Testing (هذا الموقع لا يقبل كل البلدان العربية في الوقت الحالي فيمكنك استخدام VPN او بروكسي للتمكن من التسجيل في الموقع)

Userlytics – هو موقع شبيه User Testing لمراجعة المواقع الإلكترونية لأكبر الشركات في العالم. تحصل على 10 دولار مقابل كل موقع تقوم باختباره. وبالرغم من ذلك في بعض الأحيان بعض الاختبارات تدفع اكثر من ذلك. العمل هو عبارة عن إنك تقوم بمراجعة مواقع إما من خلال الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك. أثناء قيامك بالمراجعة ستستخدم برنامج Userlytics لتسجيل شاشة الكمبيوتر وتعليقك عن الموقع صوتيا.

هناك ايضا مواقع اخري مثل TryMyUI و Userfee و TestingTime.

4. بيع المنتجات علي الإنترنت




منذ أن ظهرت التجارة الالكترونية على الإنترنت وهي في انتشار متزايد، وهناك الكثير من المهتمين بهذا الموضوع، ولكن لا يعلمون من اين يبدأوا. هناك الكثير من طرق الربح من بيع المنتجات على الإنترنت، سواء تبيع منتجات لديك بالفعل أو شراء منتجات ثم إعادة بيعها علي المتاجر الالكترونية. في البداية، إليك بعض النصائح الهامة قبل بيع أي شيء عبر الإنترنت:
الحصول على حساب باي بال. لو لم يكن لديك حساب في PayPal، فسوف تحتاج إلي الحصول على حساب اذا كان لديك نشاطا تجاريا عبر الإنترنت. انها وسيلة الدفع والاستلام الاسرع على الإنترنت.
التقاط صور جيدة. بعض الخيارات أدناه لا تتطلب منك أن تأخذ صورة، ولكن بالنسبة لتلك التى تتطلب صورة للمنتج، تأكد من التقاط صورة واضحة تبرز منتجك بشكل مميز.
القيام بأعمال تجارية جيدة. بشكل واضح وبسيط سواء تبيع على موقع صغير خاص بك أو في متجرا عبر الإنترنت، فإن خدمة العملاء تهمك. من المهم الحصول على تعليقات ايجابية وانشاء اسما مميز لنفسك. والرد على الأسئلة والشكاوى. وتقديم ضمان لعملائك في حالة ان كان ذلك متاحا.

اتبع هذه الإرشادات وسوف تحقق نجاحا جيدا في العمل علي الإنترنت. عندما تكون مستعدا لبدء العمل من بيع المنتجات علي الإنترنت ، إليك ما يجب ان يتبدأ به:

Amazon – هل سمعت عن FBA؟ هي اختصار “Fulfilled by Amazon” وهي منتشرة جدا. فكرتها تقوم على شراء المنتجات وشحنها إلى Amazon لتخزينها. عندما يتم طلب المنتجات امازون ترسل المنتجات الى العملاء ثم يقوم بخصم النسبة الخاصة به ويرسل لك الارباح. هناك بعض العرب يعتمدون على ارباح FBA بالفعل.

eBay – بالطبع لن تتصفح مقال حول الربح من الإنترنت دون ان يذكر موقع eBay. يمكنك البدء ببيع منتجاتك مع متجر ايباي والحصول على معلومات حول كيفية بيع بعض الاشياء على هذا الموقع. فيمكنك شراء بعض المنتجات ونقلها بالشحن البحري وتخزينها في أي مدينة في امريكا وشحن مبيعاتك من هناك الى عملائك.

Etsy – هل تجيد صناعة الحرف اليدوية؟ فيمكنك بيعها على Etsy. يمكنك ببساطة الاشتراك ثم إضافة الصور من ابداعاتك والبدء في بيعها. يمكنك اختيار طريقة الدفع الخاص بك، ولكن PyPal هو عموما أسهل طريقة لتلقي اموالك لذلك كما ذكرنا في بداية الامر انه من المهم حصولك على حساب بايبال. إيتسي يجعل من السهل بيع وتتبع المنتجات التي تبيعها. الموقع يختصم رسوم صغيرة تقريبا 3.5٪ على كل عملية بيع تقوم بها.

Facebook – الان يمكنك بيع منتجاتك بسهولة، الطريقة ببساطة هي انك تقوم بالبحث عن مجموعات البيع والشراء في منطقتك. وتقوم بإرسال طلبات انضمام لتلك المجموعات وبعد الحصول على موافقة تقوم بنشر صور جذابة لمنتجك مع وصف قصير مميز وجذاب بجانب السعر واستعد لتلقي الطلبات. بالفعل العملية سهلة جدا اكثر مما تتخيل، وبعد ذلك سيتم طلب المنتجات منك وتتواصل بشكل مباشر مع العميل.

Souq – سوق.كوم من منا لا يعرفه هو متجر تجارة الكترونية رائد في الشرق الأوسط ، ويعرض الآلاف من المنتجات ويحقق ملايين عمليات البيع شهريًا. لذلك اذا لا تريد المخاطرة بالبيع والشراء في الدول الاجنبية. موقع سوق هو الخيار الامثل لديك لتسويق منتجاتك في الدول العربية، كل ما تقوم به هو شراء المنتجات ثم عرضها على سوق وعند الطلب منك سوف يصلك مندوب سوق ليأخذ منك المنتج ويسلمه للعميل ويختصم نسبة له وتحصل انت على ارباحك. موقع سوق هو أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت بالعربية للربح المضمون.


نصائح هامة قبل بدء الربح من بيع المنتجات

يفضل ان يكون لديك خبرة في الشراء من الصين لان كل منتجاتك غالبا سوف تكون من الصين وكل ما ستقوم به هو شراء المنتجات ثم اعادة بيعها في المواقع الخاصة بالتجارة الالكترونية تلك.



حدد ماذا يجب ان تبيعه اعلم انه سؤال مُحير ولكن قم بالبحث عن أكثر السلع مبيعا علي المتاجر الالكترونية ، حاول الحصول على منتج في الموقع الذي ترغب في البيع من خلاله يباع بأسعار مرتفعة ثم تشتريها من الصين بأسعار بسيطة وقم ببيعها بأسعار اقل لتستطيع المنافسة وتحصل على تقييمات جيدة من المشترين.

اود ان اخبرك بشيء: ادوات التجميل والعطور والالعاب والاكسسوارات والهواتف هي المنتجات الاكثر مبيعا في المواقع الالكترونية.

عملية الربح من بيع المنتجات على الإنترنت لا تتطلب رأس مال كبير وهذا ما يتميز به هذا العمل.

بالنسبة لعملية الشحن فلا تقلق من ذلك، الموقع يتولى المهمة وانت في منزلك


عن الكاتب

Bassam Ramadan

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة

كوكب الاستثمار