U3F1ZWV6ZTE2MzY5NTM1MTAzNzQ3X0ZyZWUxMDMyNzMxODIzMTA5MA==

كيفية ربح المال من كتابة المقالات

متابعي كوكب الاستثمار مقال اليوم عن الكتابة لحسابك الخاص هي واحدة من طرق الربح من الإنترنت المنتشرة.
العمل لحسابك الشخصي افضل من العمل في شركة فاذا كنت تنشئ محتوي عربي ذات جودة عالية، يمكنك بيع المقالة بـ 20$ لكن يجب ان تمتلك فن كتابة المقالات .

الربح من كتابة المحتوي
بعض الاشخاص يربحون ضعف هذا الرقم مرتين! وبالطبع اي شخص لا يبدأ بهذا الرقم. في البداية يجب عليك عمل ملف شخصي وسيرة ذاتية قوية الخ. إذا كنت مهتما بمجال الكتابة فهذا جيد جدا. إذا كنت لاتحب في الكتابة، أنا لا أنصحك في البدء في هذا الطريق فقط للحصول على المال.
الآن ليس هناك وقت للانتظار. يجب ان تكون علي استعداد للبدء فعلا والربح من الكتابة ، وهنا 10 مواقع لتبدأ معها ليست المواقع القديمة المنتشرة في المدونات العربية بل انها كنوز دفينه لمن يجيد اللغة الانجليزية:

Listverse

Listverse – يدفع موقع ليستفيرز 100$ لكل عمل مقبول. يجب أن تكون هذه المادة المكتوبة ذات قيمة، يجب أن تكون على الأقل 1500 كلمة ويجب أن تشمل ما لا يقل عن 10 عناصر. بخلاف ذلك، يمكنك الحصول على علاقة ارباح جيدة منه. معظم هذه المواقع سوف تقارن بينك وبين كتابات الاخرين ويتم اختار الافضل وهو من سيحصل علي المال.


TopTenz

TopTenz – يدفع توبتنز 50$ لكل مشاركة مقبولة. مرة أخرى، يجب أن يكون المقال في شكل قائمة ويجب أن يكون على الأقل 1500 كلمة، مع استثناءات قليلة. هناك طلب كبير جدا  في كثير من الأحيان لذلك فرصك في الحصول على قبول عالية إلى حد ما في هذا الموقع.


FundsforWriters

FundsforWriters – يدفع فوندس فور ريترز 50 دولار مقابل كل مقالة مقبولة. انهم يبحثون عن مقالات حول فن كتابة المقالات  والربح من خلالهم. أنهم يقبلون فقط المقالات التي تتراوح ما بين 500-600 كلمة،شرط  أن تكون المقالة حصرية بمعني الكلمة.


A List Apart

A List Apart – ويدفع موقع “اليست أبارت” 200 دولار لكل محتوي مقبول. انه ليس مفضل، لكن نسبة طلب المقالات اقل جدا من باقي المواقع، مما يعني أن لديك فرصة أقل للحصول على قبول. نفس شروط القبول المذكورة أعلاه، 1500 كلمة الحد الأدنى وشرط ان تكون حصرية .


International LivingInternational Living – تدفع شركة ليفينغ 75$ لكل مقالة مقبولة. في الغالب هم يبحثون عن من لديهم تجارب سفر. انه يتطلب منك الكتابة حول تجربتك بجانب قدرات جيدة في سرد تجربة سفرك.


UxboothUxbooth – يدفع أوكسبوث 100 دولار لكل وظيفة مقبولة.لكنه يستغرق من أربعة إلى ثمانية أسابيع لقبول ونشر المقالات، لذلك لا نعول على هذا كونه صانع المال السريع. أنه يأخذ وقت  طويل جدا ، لأنه يقارن ما كتبته مع المحررين لنشر المحتوى الافضل بينهم.


iWriteriWriter – يدفع الموقع المعروف iWriter ما يصل إلى 15 دولار لكل مقالة يتم قبولها. قد يبدو ذلك قليلا، لكن شروطه ليست صارمة مثل العديد من المواقع الاخري المذكورة بالاعلي، بجانب أنه يسمح لك باختيار ما ترغب في الكتابة عنه.


Textbroker

Textbroker – يدفع تكست بروكر ما يصل إلى خمسة سنتات لكل كلمة، إذا كنت كاتبا محترفا عليك أن تبدأ من خلال تقديم مقالة عينة قصيرة وسوف تبدأ على الأرجح بتقييم كاتب 3 نجوم.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. As a rule, write a dissertation methodology explains how the empirical part of the study was handled, with a detailed description of data gathering and analysis. Since this takes a lot of time and requires a deep knowledge, many scholars seek for help in writing a dissertation methodology.

    ردحذف

إرسال تعليق

رائع

الاسمبريد إلكترونيرسالة