U3F1ZWV6ZTE2MzY5NTM1MTAzNzQ3X0ZyZWUxMDMyNzMxODIzMTA5MA==

الربح من بيع المنتجات عبر الإنترنت

طرق الربح من بيع المنتجات علي الإنترنت

طرق الربح من بيع المنتجات علي الإنترنت


منذ أن ظهرت التجارة الالكترونية على الإنترنت وهي في انتشار متزايد، وهناك الكثير من المهتمين بهذا الموضوع، ولكن ربما لا يعلمون من اين يبدأوا. هناك العديد من طرق الربح من خلال بيع المنتجات على الإنترنت ، سواء كنت تبيع منتجات تمتلكها بالفعل أو شراء منتجات ثم إعادة بيعها علي الاسواق الالكترونية. في البداية، إليك بعض المعلومات الهامة قبل بيع أي شيء عبر الإنترنت:
  • الحصول على حساب باي بال. لو لم يكن لديك حساب في PayPal ، فسوف تحتاج حساب جديد إذا كان لديك نشاطا تجاريا عبر الإنترنت. لانها وسيلة الدفع والاستلام الاسرع علي الإنترنت.
  • التقاط صور جيدة. هناك بعض الخيارات لا تحتاج منك أن تأخذ صورة، ولكن بالنسبة لتلك التى تتطلب صورة للمنتج، تأكد من التقاط صورة واضحة تبرز منتجك بشكل مميز لتجذب العملاء .
  • القيام بأعمال تجارية جيدة. بشكل واضح وبسيط سواء كنت تبيع على موقع صغير خاص بك أو في متجرا عبر الإنترنت ، فإن خدمة العملاء تهمك. من المهم الحصول على تعليقات ايجابية وانشاء اسما جيدا لنفسك. والرد على الأسئلة والشكاوى. وتقديم ضمان لعملائك في حالة ان كان ذلك متاحا.
اتبع هذه الإرشادات وسوف تحقق نجاحا جيدا في العمل علي الإنترنت. عندما تكون مستعدا لبدء العمل من بيع المنتجات علي الإنترنت إليك ما يجب ان يتبدأ به:

الربح من Amazon 

هل سمعت عن FBA ؟ هي اختصار “Fulfilled by Amazon” وهي منتشرة جدا.الفكره  تقوم علي يمكنك شراء المنتجات وشحنها إلى Amazon لتخزينها. عندما تباع المنتجات، Amazon يرسل المنتجات الى العملاء ثم يقوم بخصم النسبة الخاصة به ويرسل لك الارباح. هناك بعض العرب يعتمدون علي ارباح FBA بالفعل بمعني انك انت تشتري امازون تخزن انت تبيع اللي اشتريته امازون تاخد عمولتها انت تاخد ارباحك .

الربح من متجرeBay 

 بالطبع لن تقرا مقال حول الربح من الإنترنت دون ان يذكر موقع eBay. يمكنك البدء ببيع منتجاتك مع متجرeBay والحصول على معلومات حول كيفية بيع بعض الاشياء علي هذا الموقع. فيمكنك شراء بعض المنتجات ونقلها بالشحن البحري وتخزينها في اى مدينة في امريكا وشحن مبيعاتك من هناك الى عملائك.

Etsy

 هل تجيد صناعة الحرف اليدوية؟ فيمكنك بيعها على Etsy. يمكنك ببساطة الاشتراك ثم إضافة الصور من ابداعاتك والبدء في بيعها. يمكنك اختيار طريقة الدفع الخاص بك، ولكن PyPal هو عموما أسهل طريقة لتلقي اموالك لذلك كما ذكرنا في بداية الامر انه من المهم حصولك علي حساب بايبال. إيتسي يجعل من السهل بيع وتتبع المنتجات التي تبيعها. الموقع يختصم رسوم قليلة تقريبا 3.5٪ علي كل عملية بيع تقوم بها.

الربح من بيع المنتجات علي Facebook 

الان يمكنك بيع منتجاتك  بطريقة سهولة، الطريقة ببساطة هي انك سوف تقوم بالبحث عن جروبات البيع والشراء في الاماكن القريبة منك. وتقوم بارسال طلبات انضمام لتلك الجروبات وبعد انضمامك تقوم بنشر صور جذابة وواضحة  لمنتجك مع وصف قصير مميز وجذاب بجانب السعر واستعد لتلقي الطلبات. بالفعل العملية بسيطة جدا اكثر مما تتخيل، وبعد ذلك سيتم التواصل معك طلب المنتجات منك وتتواصل بشكل مباشر مع العميل.

الربح من موقع Souq 

 سوق دوت كوم من منا لا يعرفه هو متجر تجارة الكترونية الرائد في الشرق الأوسط ، ويعرض الملايين من المنتجات ويحقق ملايين عمليات البيع شهريًا. لذلك اذا كنت لا تريد المخاطرة بالبيع والشراء في الدول الاجنبية. موقع سوق هو الخيار الامثل لديك لتسويق منتجاتك في الدول العربية، كل ما سوف تقوم به هو شراء المنتجات ثم عرضها علي سوق وعند الطلب منك سوف يصلك مندوب سوق ليأخذ منك المنتج ويسلمه للعميل ويختصم نسبة له وتحصل انت علي ارباحك. موقع سوق هو أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت بالعربية للربح المضمون.

نصائح هامة قبل بدء الربح من بيع المنتجات

يفضل ان يكون لديك خبرة في الشراء من الصين لان كل منتجاتك غالبا سوف تكون من الصين وكل ما ستقوم به هو شراء المنتجات ثم اعادة بيعها في مواقع التجارة الالكترونية تلك.
حدد ماذا يجب ان تبيعه اعلم انه سؤال مُحير ولكن قم بالبحث عن اكثر السلع مبيعا علي المتاجر الالكترونية ، حاول البحث عن منتج في الموقع الذي ترغب في البيع من خلاله يباع بأسعار مرتفعة ثم تشتريها من الصين باسعار بسيطة وقم ببيعها بأسعار اقل لتستطيع المنافسة وتحصل على تقييمات جيدة من المشترين.
اود ان اخبرك بشئ: ادوات التجميل والعطور والالعاب والاكسسوارات والهواتف هي المنتجات الاكثر مبيعا في المواقع الالكترونية.
عملية الربح من بيع المنتجات علي الإنترنت لا تتطلب رأس مال كبير وهذا ما يتميز به هذا العمل.
بالنسبة لعملية الشحن فلا تخاف من ذلك ، الموقع مسئول عن هذه المهمة وانت في منزلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

رائع

الاسمبريد إلكترونيرسالة