U3F1ZWV6ZTE2MzY5NTM1MTAzNzQ3X0ZyZWUxMDMyNzMxODIzMTA5MA==

الربح من جوجل ادسنس | ربح 100$ يوميا بسهولة جدا



كيفية الربح من جوجل ؟ الربح من جوجل ، كيفية الربح من ادسنس ؟كيف يساعدك google على الربح من الانترنت والربح من المنزل، كيف تقوم بالعمل عن بعد و الربح من جوجل؟.
جميعنا يعرف جوجل، بإنها الشركة التي تملك أكبر محرك بحث في العالم والأكثر استخداماً بيومنا هذا. هل تريد أن تعرف أكثر عن الربح من الانترنت وطرق الربح من المنزل على جوجل أدسنس
الربح من جوجل أدسنس يعد أهم وأشهر طرق ربح المال من الانترنت ربح 50 $ او 100 $ أو حتى 200 $ يوميا من جوجل ادسنس ليس امر مستحيلة! 


الربح من جوجل ادسنس




جوجل أدسنس – Google Adsence

أشهر طريقة لأجل الربح من جوجل، هي الاشتراك مع إعلانات أدسنس Google Adsence.
Adsense هو مصدر إعلانات تكلفة النقرة (CPC) من Google. ويعتبر رقم1 في قائمة تعلم كيف تربح المال من جوجل.


متى تحتاج Google Adsence

في حال كنت تملك مدونة وتريد الربح من اعلانات جوجل أدسنس
في حال كنت تملك قناة على اليوتيوب وتريد تفعيل الربح من الاعلانات أدسنس
كيف يتم ذلك:
ببساطة، كونك صاحب مدونة أو موقع، سوف تحتاج إلى وضع أكواد Google Adsense في صفحتك أو موقعك وعندما ينقر الزوار على الإعلانات، ستتلقى مبلغاً مختلفاً من المال لكل نقرة.


ملاحظة، لا يمكنك استخدام Google Adsense إذا كنت تستخدم WordPress.com، تحتاج إلى استخدام WordPress.org
أفضل جزء في Google Adsense هو أنه مجاني لأي شخص لديه صفحة ويب ليستخدمها.
يمكنك الاشتراك بسهولة والبدء في تحقيق الربح من صفحاتك بسرعة.
يمكنك حتى تحقيق الربح من خلال ادسنس من مقاطع فيديو YouTube باستخدام Google Adsense، لكنك ستحتاج إلى 10000 مشاهدة على الأقل قبل الموافقة لتفعيل الربح من خلال ادسنس
الربح من جوجل أدسنس هو افضل و أشهر طريقة في الربح من الانترنت هناك الكثير من المدونين اصحاب المدونات يفعلون ذلك عن طريق الربح من جوجل أدسنس ، وأنت بدون استثناء ستكون من ضمنهم. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحسين خطتك وتنفيذها، والعمل الجاد والحماس للعمل و الربح من خلال الانترنت
قبل الدخول في هذه العملية الدقيقة سنتعرف علي بعض مصطلحات جوجل ادسنس وكيفية الربح من اعلانات جوجل أدسنس google adsense .


ماهي جوجل ادسنس (Google Adsense) ؟



ربما من الأفضل قبل المزاولة في الربح من جوجل أدسنس Google AdSense، ان نفهم معناها. جوجل ادسنس هي خدمة إعلانية مجانية تتيح لمشرفي المواقع نشر اعلانات أدسنس سواء كانت نوعها لافتات او مقاطع فيديو او صور على مواقعهم. في الواقع، يكسب مشرفوا المواقع المال من خلال مشاهدة هذه الإعلانات من قبل المستخدمين.
او بمعني اخر
جوجل ادسنس google adsense هو نظام إعلاني ربحي اسسته شركة جوجل، يمكن لكل مالك موقع الربح منه عن طريق عرض اعلانات جوجل أدسنس على الموقع والربح من نقرات ومشاهدات اعلاناتك ويتم عرض الاعلانات ذات الصلة مع محتوى الموقع. يمكنك التسجيل في جوجل ادسنس من خلال صفحة التسجيل وفتح حساب ادسنس .

الربح من جوجل ادسنس google adsense – ربح المال من جوجل ادسنس


الآن وقد أصبحنا على دراية بمفهوم جوجل أدسنس Google Adsense، فقد حان الوقت للتعرف على الأنواع المختلفة لاعلانات أدسنس . يحتوي جوجل ادسنس فعليًا على أوضاع متنوعة، تختلف فيما بينها، ولكنها تتبع جميعًا نفس الهدف، الربح و كسب المال!
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – الربح من جوجل ادسنس عن طريق المحتوى

يبحث بعض المستخدمين في العالم الافتراضي عن محتوى معين، حتى تتمكنوا من الربح من جوجل أدسنس ، يمكنكم الربح من خلال إعلاناتك بمحتوى محدد مع دفع تكلفة النقرة CPC، ودفع التكلفة مقابل المشاهدة CPM. ربما هذا هو الفرق الوحيد بين الإعلانات المستندة على المقال. في التكلفة للمشاهدات CPM، تحصلون على ربح معين لعدد معين من الزيارات، على سبيل المثال كل ألف زيارة. الإعلانات المستندة على المقال في جوجل ادسنس لها العديد من الأنواع المختلفة. بعضها يمكن أن يكون نصًا، والبعض الآخر عبارة عن رسوم متحركة او حتى صور متحركة تسمى صور (جيف) (GIF). الأمر متروك لكم لاختيار أي من هذه الطرق لإستخدام في الربح من جوجل أدسنس و ربح المال من الانترنت .

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – قوانين جوجل لمستخدمي جوجل ادسنس  google adsense


قواعد جوجل لاستخدام جوجل ادسنس كمصدر للدخل سهلة جداً. ولكن إذا تم انتهاك هذه القواعد فهي صارمة، فقد تؤثر سلبًا عليك. سوف تواجهون أيضًا جدار حماية قوي من جوجل أدسنس في أي نوع من الإحتيال ، بحيث يحذركم من أن الإحتيال محظور.
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – جودة المقال هي الملك


إذا وضعتم محتوي عالي الجودة على موقعك ، فسيؤدي ذلك إلي تطوير معلومات هذا الموقع. لذا تجنبوا المحتوي غير الضروري والضار لأنه يسبب فقط تأثيرًا سلبيًا. في الواقع، ينبغي تصميم محتوي موقعكم بحيث يوفر تجربة غير مكررة لمستخدميكم. تحسن جوجل أيضًا تصنيف موقع الويب الخاص بكم عند استخدامكم لموضوعات مفيدة وجذابة للجماهير.
إن المواضيع المتخصصة تجلب نظر جوجل ادسنس كثيراً، بالإضافة إلي هذا المحتوي، فالموضوعات الخاصة مهمة للغاية أيضًا. يعمل جوجل بشكل اكثر ذكاءً مما تعتقدون، ويحذف المواضيع المتكررة من نتائج البحث.


الكلمات المفتاحية نقطة اهتمام جوجل


من المثير للاهتمام أن تعرفوا أن جوجل تتحقق من الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بكم وتعطيكم الترتيب وفقاً لها. حاولوا استخدام العبارات المفتاحية في أي مادة منشورة.

أهمية محتوي الموقع في جوجل ادسنس google adsense



إن المواضيع المتخصصة تجلب نظر جوجل أدسنس google adsense ، بالإضافة إلي هذا المحتوي، فالموضوعات الخاصة مهمة للغاية أيضًا. يعمل الجوجل بطريقة اكثر ذكاءً مما تعتقدون، ويحذف المواضيع المتكررة من نتائج البحث.

الموضوعات المحظورة الاستخدام في برنامج جوجل أدسنس google adsense


الموضوعات المحظورة في جوجل أدسنس هي شراء ومبيعات السلاح، والترويج للثقافة الخاطئة، وشراء وبيع المشروبات الكحولية من بين الأشياء التي تحظرها الأغلبية. جوجل ادسنس ليست استثناء من هذه القاعدة. سوف يتم تأييد جميع المحتويات تقريبًا للمواضيع الأخرى، ولا يوجد أي حد لذلك. لكن المحتوى الأكثر اهتمامًا بجوجل ادسنس هو المحتوي المرتبط بالطب والتأمين.

الربح من جوجل ادسنس – كم تبلغ أرباح موقع جوجل ادسنس؟


العائد الذي يمكنكم الحصول عليه من جوجل ادسنس ليس مبلغًا معينًا أبداً، لأن هذا المبلغ متغير. فيما يلي نلقي نظرة على العوامل التي تؤثر على ارباحكم من جوجل ادسنس:

حركة مرور موقع الويب الخاص بكم، لأي حد يصل عدد متابعي موقع الويب الخاص بكم، هي واحدة من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على إيراداتكم من جوجل ادسنس. من الواضح، إذا كان لديكم جمهور أكبر، يمكنكم كسب المزيد من المال.

تعلم كل شئ عن ادسنس عن طريق دليل الربح من جوجل أدسنس




نسبة النقرات إلي الظهور CTR

نسبة النقرات إلي الظهور هو عدد النقرات على الإعلانات مقسومة على عدد مرات ظهور الإعلان على الموقع. لنفترض أن موقع به 3 إعلانات ادسنس على كل صفحة، اذن الصفحة الواحدة حصلت علي 3 مرات ظهور للإعلان.




CTR = النقرة / ظهور الاعلان 100X




لنفترض انك حصلت على 5 نقرات من أصل 500 ظهور ، فإن نسبة النقرات للظهور يكون 1٪ (5 / 500X100).




التكلفة لكل نقرة CPC: التكلفة لكل نقرة هي الايرادات التى تكتسبها في كل مرة يضغط الزائر على إعلانك. عادة يتم تحديد الــ cpc بواسطة المعلنين. وعادة يستخدم هذا النظام من يقومون بالترويج للمنتجات.




التكلفة لكل 1000 ظهور CPM: هذا الاختصار يعنى انه يتم الدفع لك مقابل “كل 1000 ظهور” للاعلان




كيف احصل علي ربح من المال 50$ يوميا في جوجل ادسنس ؟


لكي تحصل علي ارباح جيدة يجب أن لا تكون خادم لإعلانات جوجل ادسنس الموجودة في المدونه أو الموقع، بل ان يكون هدفك الاول هو ان تنال اعجاب زوار الموقع.




اذا كان متوسط نسبة النقر إلي الظهور هو 1٪ ومتوسط سعر النقرة هو 0,25$. وسعر النقرة هذه قابلة للتحقيق بكل سهولة والعديد من المدونين يحصلون علي ذلك.




لتحصل على 50$ كل يوم تحتاج الي 20,000 مشاهدة للاعلانات في اليوم أو 400 نقرة يوميا، 1٪ نسبة النقر إلي الظهور و 0,25$ تكلفة كل نقرة. 20,000 مشاهدة يمكنك الحصول عليها بسهولة اذا كان لديك حوالى 250 مقالة مميزة أو موقع وظائف وهو سيجذب لك ما لا يقل عن 100 زائر أو اكثر لكل وظيفة فى كل يوم.

وبصرف النظر عن تكلفة كل نقرة، فسوف تكسب أيضا من مرات ظهور الإعلان. بغض النظر عن أيا كان مجال موقعك، فإن متوسط الربح من ظهور اعلاناتك سيكون من 1 $ او 1.5 $ لكل 1000 ظهور. وبذلك يمكنك ربح المال من 20 إلي 40 $ يوميا بسهولة من خلال 20,000 مشاهدة لاعلاناتك.

يمكنك أيضا بيع المساحة الإعلانية بشكل مباشر أو عن طريق الموقع BuySellAds.com وسوف تجني حوالي 3,000 $ من المال كل شهر في المتوسط اذا كان موقعك يحصل علي اكثر من 20,000 زائر. يحقق اصحاب المدونات من 3,000$ إلى 5,000$ كل شهر من خلال موقع BuySellAds وذلك اذا كان موقعك يحصل على 20,000 زائر يوميا. لذلك ربحك اليومي من المال سيكون 100$ (3000/30 = 200).

المواقع المتخصصة (نيتش niche) التى تحتوي على مقالات ذات جودة عالية هى جيدة جدا الربح من خلال التسويق بالعمولة affiliate marketing ، انت يمكنك ان تربح من 40$ الى 80$ كل يوم من خلال البيع بالعمولة لمنتجات او عروض فى نفس المجال. وفى هذا المجال انصحك بمتابعة قسم الربح من الانترنت.

الآن اجمالي الدخل في يوم الواحد هو 100$ + 40$ + 100$ + 40$ = 280$ من CPC, CPM, Direct Ad Sell, Affiliate Marketing، وهذا كله من خلال الـ 20,000 زائر في يوم. لقد احتسبت أدنى أرباح ممكنة من جميع المصادر الاربعة.




280 $ في يوم الواحد يعني 8,400 دولار في الشهر (280X30 = 8400) أو 100,800$ سنويا (8,400X12 = 100,800). أليس هذا الرقم يجعلك ان تعيش حياة مرفهة جدا.




انا اعطيك افضل دراسة حقيقية ويمكنك ان تتأكد منها من اى شخص متخصص فى اى من تلك المجالات وسوف يخبرك بان هذا اقل شئ يمكن ان تحققه. ولكن ما ينقصك فقط هو اتخاذ القرار للبدء فى شق طريقك في الربح من جوجل أدسنس و الربح من لانترنت .وهو أعلى بكثير من ربح 50$ يوميا من ادسنس التى قرأت هذا المقال من اجل ان تعلم كيف تحققها.




ما يلزمك هو انشاء المدونة متخصصة في بعض المجالات ذات سعر النقرة المرتفع وهناك العديد من المجالات التي يمكنك الاطلاع عليها كاملة من جوجل أدسنس ، سأقترح عليكم انشاء مقالات يتحدث عن اي من المجالات التالية:




التداول والقروض والبورصة – تأمينات الحياة والسيارات والممتلكات – التعليم والدورات التدريبية – الصحة وانقاص الوزن والعناية بالشعر.




بالطبع ان تكون المدونة بالانجليزية للوصول الي اعلي سعر للنقرة ، اذا كان بالعربية ستحصل علي سعر نقرة جيد ايضا لكن ليست هناك مقارنة بينها وبين المحتوي الانجليزي.




بعد اختيار مجال المدونة تعرف علي تفاصيل اكثر حول جوجل ادسنس وكيفية انشاء حساب في ادسنس

كيفية عمل برنامج ادسنس


من الخطوات التي تقدم بها جوجل وصار في الصادرة هو هذا البرنامج الذي جعل منه اقوى شركة إعلانية في الانترنت فكرة أدسنس تعتبر رائدة اليوم حيث أن ملايين المواقع تستعمله في الربح من الانترنت واشهار المواقع وجوجل تحقق ارباح دون عناء بدون تدخل منها حيث يوجد برنامج أخر اسمه جوجل ادواردز وهو للمعلنين

الذين يريدون اشهار مواقعهم وهذه المواقع سوف تظهر في المواقع التي تستخدم جوجل ادسنس , اذا هناك ناشر وهناك معلن وجوجل هي الوسيط بينهم

طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين ؟ شرح الربح من جوجل ادسنس؟


اولا يتوجب عليك عمل حساب علي جوجل أدسنس علما بان الموقع متوفر باللغة العربية وكل لغات العالم وللتسجيل و الربح من أدسنس يجب ان تمتلك مدونة مجانية لكي نضع فيها إعلانات جوجل أدسنس وأنا انصحك ان لم يتوفر لديك موقع بمدونات بلوجر المجانية وهي تابعة لجوجل انصحك بعمل مدونة علي بلوجر مجانا لكي تستطيع الربح من الانترنت ( الربح من أدسنس )

كيفية احتساب الربح من جوجل ادسنس ؟





عند وضع إعلانات جوجل ادسنس في الموقع علي الانترنت سيقوم زوار موقعك بالضغط عليها وعند كل ضغطة نقرة يحتسب لك مبلغ حدده المعلن من قبل في برنامج ادوردز وعادة ما يكون 40 سنت او دولار للنقرة وكلما كان سعر النقرة اكبر كلما ظهر أكثر في أعلى ترتيب إعلانات، واحذر اخي الكريم وأنصحك نصيحة لله لا تقم بالضغط على الإعلانات في مدونتك لان حسابك في ادسنس لن يدوم طويلا لان جوجل ذكي في التعرف على ما يسمى "النقرات غير الشرعية" ومصير كل حساب هو الحظر فاغتنم الفرصة وتوكل على الرزاق العليم

كيف يمكنني أن أحصل على أرباحي من جوجل ادسنس ؟


أول ما يصل ربحك من أدسنس عشرة دولار يقوم أدسنس بارسال كود pin إلى عنوان بيتك التأكد من عنوانك عبر رسالة بريدية ستجد فيها أربعة أرقام احتفظ بها ,لان أدسنس سيطلب منك إدخال الكود في خانة ستظهر في حسابك وعند وصول أرباحك الحد الأدني وهو مبلغ 100 دولار سيقوم جوجل أدسنس بارسال شيك إلى العنوان الذي قمت بالتسجيل به إلى حد بيتك بعدها توجه إلى البنك لتستلم أرباحك هذا بما يخص جوجل ادسنس
كيفية الربح من جوجل ؟ الربح من جوجل ، كيفية الربح من ادسنس ؟كيف يساعدك google على الربح من الانترنت والربح من المنزل، كيف تقوم بالعمل عن بعد و الربح من جوجل؟.
جميعنا يعرف جوجل، بإنها الشركة التي تملك أكبر محرك بحث في العالم والأكثر استخداماً بيومنا هذا. هل تريد أن تعرف أكثر عن الربح من الانترنت وطرق الربح من المنزل على جوجل أدسنس
الربح من جوجل أدسنس يعد أهم وأشهر طرق ربح المال من الانترنت ربح 50 $ او 100 $ أو حتى 200 $ يوميا من جوجل ادسنس ليس امر مستحيلة! 


الربح من جوجل ادسنس




جوجل أدسنس – Google Adsence

أشهر طريقة لأجل الربح من جوجل، هي الاشتراك مع إعلانات أدسنس Google Adsence.
Adsense هو مصدر إعلانات تكلفة النقرة (CPC) من Google. ويعتبر رقم1 في قائمة تعلم كيف تربح المال من جوجل.


متى تحتاج Google Adsence

في حال كنت تملك مدونة وتريد الربح من اعلانات جوجل أدسنس
في حال كنت تملك قناة على اليوتيوب وتريد تفعيل الربح من الاعلانات أدسنس
كيف يتم ذلك:
ببساطة، كونك صاحب مدونة أو موقع، سوف تحتاج إلى وضع أكواد Google Adsense في صفحتك أو موقعك وعندما ينقر الزوار على الإعلانات، ستتلقى مبلغاً مختلفاً من المال لكل نقرة.


ملاحظة، لا يمكنك استخدام Google Adsense إذا كنت تستخدم WordPress.com، تحتاج إلى استخدام WordPress.org
أفضل جزء في Google Adsense هو أنه مجاني لأي شخص لديه صفحة ويب ليستخدمها.
يمكنك الاشتراك بسهولة والبدء في تحقيق الربح من صفحاتك بسرعة.
يمكنك حتى تحقيق الربح من خلال ادسنس من مقاطع فيديو YouTube باستخدام Google Adsense، لكنك ستحتاج إلى 10000 مشاهدة على الأقل قبل الموافقة لتفعيل الربح من خلال ادسنس
الربح من جوجل أدسنس هو افضل و أشهر طريقة في الربح من الانترنت هناك الكثير من المدونين اصحاب المدونات يفعلون ذلك عن طريق الربح من جوجل أدسنس ، وأنت بدون استثناء ستكون من ضمنهم. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحسين خطتك وتنفيذها، والعمل الجاد والحماس للعمل و الربح من خلال الانترنت
قبل الدخول في هذه العملية الدقيقة سنتعرف علي بعض مصطلحات جوجل ادسنس وكيفية الربح من اعلانات جوجل أدسنس google adsense .


ماهي جوجل ادسنس (Google Adsense) ؟



ربما من الأفضل قبل المزاولة في الربح من جوجل أدسنس Google AdSense، ان نفهم معناها. جوجل ادسنس هي خدمة إعلانية مجانية تتيح لمشرفي المواقع نشر اعلانات أدسنس سواء كانت نوعها لافتات او مقاطع فيديو او صور على مواقعهم. في الواقع، يكسب مشرفوا المواقع المال من خلال مشاهدة هذه الإعلانات من قبل المستخدمين.
او بمعني اخر
جوجل ادسنس google adsense هو نظام إعلاني ربحي اسسته شركة جوجل، يمكن لكل مالك موقع الربح منه عن طريق عرض اعلانات جوجل أدسنس على الموقع والربح من نقرات ومشاهدات اعلاناتك ويتم عرض الاعلانات ذات الصلة مع محتوى الموقع. يمكنك التسجيل في جوجل ادسنس من خلال صفحة التسجيل وفتح حساب ادسنس .

الربح من جوجل ادسنس google adsense – ربح المال من جوجل ادسنس


الآن وقد أصبحنا على دراية بمفهوم جوجل أدسنس Google Adsense، فقد حان الوقت للتعرف على الأنواع المختلفة لاعلانات أدسنس . يحتوي جوجل ادسنس فعليًا على أوضاع متنوعة، تختلف فيما بينها، ولكنها تتبع جميعًا نفس الهدف، الربح و كسب المال!
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – الربح من جوجل ادسنس عن طريق المحتوى

يبحث بعض المستخدمين في العالم الافتراضي عن محتوى معين، حتى تتمكنوا من الربح من جوجل أدسنس ، يمكنكم الربح من خلال إعلاناتك بمحتوى محدد مع دفع تكلفة النقرة CPC، ودفع التكلفة مقابل المشاهدة CPM. ربما هذا هو الفرق الوحيد بين الإعلانات المستندة على المقال. في التكلفة للمشاهدات CPM، تحصلون على ربح معين لعدد معين من الزيارات، على سبيل المثال كل ألف زيارة. الإعلانات المستندة على المقال في جوجل ادسنس لها العديد من الأنواع المختلفة. بعضها يمكن أن يكون نصًا، والبعض الآخر عبارة عن رسوم متحركة او حتى صور متحركة تسمى صور (جيف) (GIF). الأمر متروك لكم لاختيار أي من هذه الطرق لإستخدام في الربح من جوجل أدسنس و ربح المال من الانترنت .

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – قوانين جوجل لمستخدمي جوجل ادسنس  google adsense


قواعد جوجل لاستخدام جوجل ادسنس كمصدر للدخل سهلة جداً. ولكن إذا تم انتهاك هذه القواعد فهي صارمة، فقد تؤثر سلبًا عليك. سوف تواجهون أيضًا جدار حماية قوي من جوجل أدسنس في أي نوع من الإحتيال ، بحيث يحذركم من أن الإحتيال محظور.
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين – جودة المقال هي الملك


إذا وضعتم محتوي عالي الجودة على موقعك ، فسيؤدي ذلك إلي تطوير معلومات هذا الموقع. لذا تجنبوا المحتوي غير الضروري والضار لأنه يسبب فقط تأثيرًا سلبيًا. في الواقع، ينبغي تصميم محتوي موقعكم بحيث يوفر تجربة غير مكررة لمستخدميكم. تحسن جوجل أيضًا تصنيف موقع الويب الخاص بكم عند استخدامكم لموضوعات مفيدة وجذابة للجماهير.
إن المواضيع المتخصصة تجلب نظر جوجل ادسنس كثيراً، بالإضافة إلي هذا المحتوي، فالموضوعات الخاصة مهمة للغاية أيضًا. يعمل جوجل بشكل اكثر ذكاءً مما تعتقدون، ويحذف المواضيع المتكررة من نتائج البحث.


الكلمات المفتاحية نقطة اهتمام جوجل


من المثير للاهتمام أن تعرفوا أن جوجل تتحقق من الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بكم وتعطيكم الترتيب وفقاً لها. حاولوا استخدام العبارات المفتاحية في أي مادة منشورة.

أهمية محتوي الموقع في جوجل ادسنس google adsense



إن المواضيع المتخصصة تجلب نظر جوجل أدسنس google adsense ، بالإضافة إلي هذا المحتوي، فالموضوعات الخاصة مهمة للغاية أيضًا. يعمل الجوجل بطريقة اكثر ذكاءً مما تعتقدون، ويحذف المواضيع المتكررة من نتائج البحث.

الموضوعات المحظورة الاستخدام في برنامج جوجل أدسنس google adsense


الموضوعات المحظورة في جوجل أدسنس هي شراء ومبيعات السلاح، والترويج للثقافة الخاطئة، وشراء وبيع المشروبات الكحولية من بين الأشياء التي تحظرها الأغلبية. جوجل ادسنس ليست استثناء من هذه القاعدة. سوف يتم تأييد جميع المحتويات تقريبًا للمواضيع الأخرى، ولا يوجد أي حد لذلك. لكن المحتوى الأكثر اهتمامًا بجوجل ادسنس هو المحتوي المرتبط بالطب والتأمين.

الربح من جوجل ادسنس – كم تبلغ أرباح موقع جوجل ادسنس؟


العائد الذي يمكنكم الحصول عليه من جوجل ادسنس ليس مبلغًا معينًا أبداً، لأن هذا المبلغ متغير. فيما يلي نلقي نظرة على العوامل التي تؤثر على ارباحكم من جوجل ادسنس:

حركة مرور موقع الويب الخاص بكم، لأي حد يصل عدد متابعي موقع الويب الخاص بكم، هي واحدة من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على إيراداتكم من جوجل ادسنس. من الواضح، إذا كان لديكم جمهور أكبر، يمكنكم كسب المزيد من المال.

تعلم كل شئ عن ادسنس عن طريق دليل الربح من جوجل أدسنس




نسبة النقرات إلي الظهور CTR

نسبة النقرات إلي الظهور هو عدد النقرات على الإعلانات مقسومة على عدد مرات ظهور الإعلان على الموقع. لنفترض أن موقع به 3 إعلانات ادسنس على كل صفحة، اذن الصفحة الواحدة حصلت علي 3 مرات ظهور للإعلان.




CTR = النقرة / ظهور الاعلان 100X




لنفترض انك حصلت على 5 نقرات من أصل 500 ظهور ، فإن نسبة النقرات للظهور يكون 1٪ (5 / 500X100).




التكلفة لكل نقرة CPC: التكلفة لكل نقرة هي الايرادات التى تكتسبها في كل مرة يضغط الزائر على إعلانك. عادة يتم تحديد الــ cpc بواسطة المعلنين. وعادة يستخدم هذا النظام من يقومون بالترويج للمنتجات.




التكلفة لكل 1000 ظهور CPM: هذا الاختصار يعنى انه يتم الدفع لك مقابل “كل 1000 ظهور” للاعلان




كيف احصل علي ربح من المال 50$ يوميا في جوجل ادسنس ؟


لكي تحصل علي ارباح جيدة يجب أن لا تكون خادم لإعلانات جوجل ادسنس الموجودة في المدونه أو الموقع، بل ان يكون هدفك الاول هو ان تنال اعجاب زوار الموقع.




اذا كان متوسط نسبة النقر إلي الظهور هو 1٪ ومتوسط سعر النقرة هو 0,25$. وسعر النقرة هذه قابلة للتحقيق بكل سهولة والعديد من المدونين يحصلون علي ذلك.




لتحصل على 50$ كل يوم تحتاج الي 20,000 مشاهدة للاعلانات في اليوم أو 400 نقرة يوميا، 1٪ نسبة النقر إلي الظهور و 0,25$ تكلفة كل نقرة. 20,000 مشاهدة يمكنك الحصول عليها بسهولة اذا كان لديك حوالى 250 مقالة مميزة أو موقع وظائف وهو سيجذب لك ما لا يقل عن 100 زائر أو اكثر لكل وظيفة فى كل يوم.

وبصرف النظر عن تكلفة كل نقرة، فسوف تكسب أيضا من مرات ظهور الإعلان. بغض النظر عن أيا كان مجال موقعك، فإن متوسط الربح من ظهور اعلاناتك سيكون من 1 $ او 1.5 $ لكل 1000 ظهور. وبذلك يمكنك ربح المال من 20 إلي 40 $ يوميا بسهولة من خلال 20,000 مشاهدة لاعلاناتك.

يمكنك أيضا بيع المساحة الإعلانية بشكل مباشر أو عن طريق الموقع BuySellAds.com وسوف تجني حوالي 3,000 $ من المال كل شهر في المتوسط اذا كان موقعك يحصل علي اكثر من 20,000 زائر. يحقق اصحاب المدونات من 3,000$ إلى 5,000$ كل شهر من خلال موقع BuySellAds وذلك اذا كان موقعك يحصل على 20,000 زائر يوميا. لذلك ربحك اليومي من المال سيكون 100$ (3000/30 = 200).

المواقع المتخصصة (نيتش niche) التى تحتوي على مقالات ذات جودة عالية هى جيدة جدا الربح من خلال التسويق بالعمولة affiliate marketing ، انت يمكنك ان تربح من 40$ الى 80$ كل يوم من خلال البيع بالعمولة لمنتجات او عروض فى نفس المجال. وفى هذا المجال انصحك بمتابعة قسم الربح من الانترنت.

الآن اجمالي الدخل في يوم الواحد هو 100$ + 40$ + 100$ + 40$ = 280$ من CPC, CPM, Direct Ad Sell, Affiliate Marketing، وهذا كله من خلال الـ 20,000 زائر في يوم. لقد احتسبت أدنى أرباح ممكنة من جميع المصادر الاربعة.




280 $ في يوم الواحد يعني 8,400 دولار في الشهر (280X30 = 8400) أو 100,800$ سنويا (8,400X12 = 100,800). أليس هذا الرقم يجعلك ان تعيش حياة مرفهة جدا.




انا اعطيك افضل دراسة حقيقية ويمكنك ان تتأكد منها من اى شخص متخصص فى اى من تلك المجالات وسوف يخبرك بان هذا اقل شئ يمكن ان تحققه. ولكن ما ينقصك فقط هو اتخاذ القرار للبدء فى شق طريقك في الربح من جوجل أدسنس و الربح من لانترنت .وهو أعلى بكثير من ربح 50$ يوميا من ادسنس التى قرأت هذا المقال من اجل ان تعلم كيف تحققها.




ما يلزمك هو انشاء المدونة متخصصة في بعض المجالات ذات سعر النقرة المرتفع وهناك العديد من المجالات التي يمكنك الاطلاع عليها كاملة من جوجل أدسنس ، سأقترح عليكم انشاء مقالات يتحدث عن اي من المجالات التالية:




التداول والقروض والبورصة – تأمينات الحياة والسيارات والممتلكات – التعليم والدورات التدريبية – الصحة وانقاص الوزن والعناية بالشعر.




بالطبع ان تكون المدونة بالانجليزية للوصول الي اعلي سعر للنقرة ، اذا كان بالعربية ستحصل علي سعر نقرة جيد ايضا لكن ليست هناك مقارنة بينها وبين المحتوي الانجليزي.




بعد اختيار مجال المدونة تعرف علي تفاصيل اكثر حول جوجل ادسنس وكيفية انشاء حساب في ادسنس

كيفية عمل برنامج ادسنس


من الخطوات التي تقدم بها جوجل وصار في الصادرة هو هذا البرنامج الذي جعل منه اقوى شركة إعلانية في الانترنت فكرة أدسنس تعتبر رائدة اليوم حيث أن ملايين المواقع تستعمله في الربح من الانترنت واشهار المواقع وجوجل تحقق ارباح دون عناء بدون تدخل منها حيث يوجد برنامج أخر اسمه جوجل ادواردز وهو للمعلنين

الذين يريدون اشهار مواقعهم وهذه المواقع سوف تظهر في المواقع التي تستخدم جوجل ادسنس , اذا هناك ناشر وهناك معلن وجوجل هي الوسيط بينهم

طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين ؟ شرح الربح من جوجل ادسنس؟


اولا يتوجب عليك عمل حساب علي جوجل أدسنس علما بان الموقع متوفر باللغة العربية وكل لغات العالم وللتسجيل و الربح من أدسنس يجب ان تمتلك مدونة مجانية لكي نضع فيها إعلانات جوجل أدسنس وأنا انصحك ان لم يتوفر لديك موقع بمدونات بلوجر المجانية وهي تابعة لجوجل انصحك بعمل مدونة علي بلوجر مجانا لكي تستطيع الربح من الانترنت ( الربح من أدسنس )

كيفية احتساب الربح من جوجل ادسنس ؟





عند وضع إعلانات جوجل ادسنس في الموقع علي الانترنت سيقوم زوار موقعك بالضغط عليها وعند كل ضغطة نقرة يحتسب لك مبلغ حدده المعلن من قبل في برنامج ادوردز وعادة ما يكون 40 سنت او دولار للنقرة وكلما كان سعر النقرة اكبر كلما ظهر أكثر في أعلى ترتيب إعلانات، واحذر اخي الكريم وأنصحك نصيحة لله لا تقم بالضغط على الإعلانات في مدونتك لان حسابك في ادسنس لن يدوم طويلا لان جوجل ذكي في التعرف على ما يسمى "النقرات غير الشرعية" ومصير كل حساب هو الحظر فاغتنم الفرصة وتوكل على الرزاق العليم

كيف يمكنني أن أحصل على أرباحي من جوجل ادسنس ؟


أول ما يصل ربحك من أدسنس عشرة دولار يقوم أدسنس بارسال كود pin إلى عنوان بيتك التأكد من عنوانك عبر رسالة بريدية ستجد فيها أربعة أرقام احتفظ بها ,لان أدسنس سيطلب منك إدخال الكود في خانة ستظهر في حسابك وعند وصول أرباحك الحد الأدني وهو مبلغ 100 دولار سيقوم جوجل أدسنس بارسال شيك إلى العنوان الذي قمت بالتسجيل به إلى حد بيتك بعدها توجه إلى البنك لتستلم أرباحك هذا بما يخص جوجل ادسنس
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

رائع

الاسمبريد إلكترونيرسالة