U3F1ZWV6ZTE2MzY5NTM1MTAzNzQ3X0ZyZWUxMDMyNzMxODIzMTA5MA==

نصائح من ذهب من أجل البقاء والفوز دائما في لعبة PUBG Mobile

 هل أنت حقا مستعد وتمتلك المهارات اللازمة للفوز؟ في هذه المقالة سنتطرق إن شاء الله إلى بعض الحيل والنصائح التي لا شك أنها ستساعدك على البقاء والقضاء على منافسيك ولما لا الفوز بالمركز الأول!
 ليس من السهل البقاء على قيد الحياة في الألعاب مثل PUBG لكن ضع في ذهنك هذه الحيل التي سنتطرق إليها التي ستساعدك حتما على زيادة فرصك للفوز.

PUBG Mobile


إهبط في مكان لوحدك

في PUBG أول خطواتك الإستراتيجية قبل إلتقاط سلاح  أوحتى قبل الوصول إلى الأرض، أولا عليك اختيار مكان جيد للهبوط فيه، و هناك عاملان يلعبان دورهما في هذا الإختيار:
1.المباني تحتوي على الأسلحة والأشياء الأخرى التي تحتاجها.
2.كل اللاعين الآخرين كذلك يريدون الأسلحة ويريدون قتلك.
لذا حاول الهبوط بجوار المباني لتحصل على الأسلحة لكن حاول أن تتجنب المباني التي هي مكتضة بالمنافسين. قد تفضل الهبوط مباشرة فوق الحشد، الحصول على سلاح بشكل سريع والبدأ بإطلاق النار مباشرة لكن أنصحك بالحصول على بداية جيدة من خلال استهداف مباني ليس فيها عدد كبير من الأعداء للحصول على الأسلحة والأشياء الأخرى التي ستحتاجها ثم البدء في القضاء على اللاعبين الآخرون.

PUBG Mobile

الحصول على الأسلحة والأدوات أولا

ستكون هناك معركة، وحتما لن تريد أن يسبقك أحد في الحصول على سلاح وإطلاق عليك النار لذا فأولى أولوياتك بعد الهبوط هي الحصول على سلاح وبالطبع لقد اتبعت أول نصيحة وقمت بالهبوط إلى جانب مبنى بعيدا عن الأعداء أليس كذلك؟ عظيم، الآن أدخل المبنى واحصل على سلاح وباقي الأشياء التي ستحتاج. السلاح هو دائما أولى الأولويات، ثم الدروع وأدوات الشفاء للحفاظ حياتك.
بحد حصولك على السلاح والأدوات الأخرى، يمكنك التفكير حول السلاح الذي يعجبك حيث يمكنك تغيير الأسلحة كيفما تريد ثم البدأ في استكشاف العالم وقتل بعض الأعداء، لكن أولا إلتقط أي شيئ تجده في طريقك ولحسن الحظ PUBG Mobile لديه خاصية التقاط الأشياء بشكل أوتوماتيكي.

PUBG Mobile

كن هجومي وعدواني! تذكر أنك على الهاتف

قد يستخدم هؤلاء الذين اعتادوا على PUBG على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة إكس بوكس على نمط الحذر حيث يركزون أكثر على الاختباء والحفاظ على حياتهم واستعمال الدقة
هذا يعني أن احتمال قنصك من قبل أفضل اللاعين ضئيل جدا، وغالبا يمكنك أن تطلق النار على عدوك لمرات عديدة قبل أن يصيبك هو.
 

PUBG Mobile

خذ وقتك للتصويب على الهدف

إطلاق النار بشكل هائل يؤدي إلى إهدار طلقاتك وتنبيه الآخرين بمكان وجودك، في PUBG على الكمبيوتر قد تخاف من الوقوف دون تحرك والتصويب على الهدف، فبوقوفك في مكان واحد قد جعلت من نفسك فريسة سهلة.
لكن على الجوال نضرا لصعوبة التصويب فلا داعي للخوف من الوقوف ساكنا والتصويب بشكل جيد على هدفك وقتل بعض الأعداء.

PUBG Mobile

استعمل أذنيك

في هذه اللعبة، الإعتماد على السمع أمر أساسي، ستحتاج إلى الإعتماد على أذنيك لالتقاط مصدر الطلقات وصوت حركة اللاعين الآخرون، لذا عند وجودك في حافلة النقل لا تلعب PUBG Mobile مكتم الصوت مثل الألعاب الأخرى بل استعمل السماعات، فلا تنسى يمكن لهذا الأخير أن يحدث الفرق بين الحياة والموت!

اضبط الإعدادات

تحتوي PUBG Mobile على الكثير من الإعدادات التي غالبا ما تمر عليها دون أن تلاحظها، والقليل من التغيير والتبديل يمكن أن يكون سببا في فوزك


PUBG Mobile

ابحث عن السيارات

واحدة من أكثر الأمور المحبطة في PUBG، أن تكون في منطة الموت دون أي وسيلة سريعة للانتقال إلى المنطقة الآمنة، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى سيارة
PUBG Mobile
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

رائع

الاسمبريد إلكترونيرسالة